دوبلكس نصف تشطيب 250 متر للبيع فى تراس الشيخ زايد

دبلكسات للبيع فى تراس - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS101663
9,050,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

هل تبحث عن منزل واسع وفاخر في قلب الشيخ زايد ، مصر؟ لا تنظر إلى أبعد من هذا الدوبلكس شبه المذهل ، الذي يضم مساحات معيشة مساحتها 250 مترًا مربعًا وموقعًا رئيسيًا في تطوير التراس.

يعد هذا المزدوج هو الخيار الأمثل للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحة معيشة مريحة ومريحة ، مع مساحة كبيرة للترفيه والاسترخاء. يتميز الطابق الأول بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام والمطبخ الحديث ، بالإضافة إلى حمام ضيف وشرفة كبيرة تطل على المنطقة المحيطة.

في الطابق العلوي ، ستجد ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك جناح رئيسي مع حمام خاص به وشرفة ، بالإضافة إلى غرفتي نوم إضافية وحمام مشترك. يشتمل المزدوجة أيضًا على غرفة وحمام خادمة ، بالإضافة إلى مكانين لوقوف السيارات في مرآب المبنى الآمن.

يعد تطوير Terrace أحد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في الشيخ زايد ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. وتشمل هذه حمام السباحة والصالة الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، بالإضافة إلى خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة.

من خلال موقعه الرئيسي وميزاته الفاخرة ، يعد هذا الدوبليك شبه المختصر هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن منزل مريح ومريح في الشيخ زايد. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد العرض وانظر