مكاتب إدارية 20 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS57975
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Track 14 Tower هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع البرج في قلب المدينة ، ويقدم موقعًا رئيسيًا للشركات والمقيمين على حد سواء. تم تصميم البرج ليكون تطوراً متعدد الاستخدامات ، مع وجود مساحات تجارية وسكنية.

تم تسمية البرج على اسم موقعه في المقاطعة الرابعة عشرة من العاصمة الجديدة ، والتي تعرف باسم "المنطقة الذكية". تم تصميم المنطقة لتكون مركزًا للتكنولوجيا والابتكار ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

يتم تطوير Track 14 Tower من قبل شركة Ahly Sabbour Development Company ، وهي واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم تطورات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها.

سيكون للبرج 45 طابقًا ، يبلغ ارتفاعه إجمالي 200 متر. سيقدم البرج مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وسبا. سيكون هناك أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل البرج ، مما يوفر للمقيمين والزوار مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

سيكون للبرج أيضًا مجموعة من المساحات التجارية المتاحة ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة. تم تصميم البرج ليكون مركزًا للشركات ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة