تريو جاردنز القاهرة الجديدة شقة 135 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS101750
5,450,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,370 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت M Squared Developments مؤخرًا أحدث مشروع ، Trio Gardens ، في New Cairo ، مصر. يقع المجمع في قلب المستوطنة الخامسة ، وهو أحد أكثر المناطق شهرة في المدينة ، وهو مصمم ليوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح.

تنتشر Gardens الثلاثي على مساحة 23 فدانًا من الأراضي وتتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل. ينقسم المركب إلى ثلاث مراحل ، ولكل منها تصميمه وأسلوبه الفريد. تشمل المرحلة الأولى ، التي تم الانتهاء منها بالفعل ، 120 وحدة ، في حين أن المرحلتين الثانية والثالثة قيد الإنشاء حاليًا.

واحدة من السمات الرئيسية للحدائق الثلاثية هي تركيزها على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تصميم المركب ليكون واحة خضراء في منتصف المدينة ، مع أكثر من 70 ٪ من الأراضي المخصصة لفتح المساحات والحدائق والحدائق. تم تصميم المناظر الطبيعية لإنشاء بيئة هادئة وسلمية للمقيمين ، مع الكثير من الأشجار والزهور وميزات المياه.

تم تصميم الوحدات السكنية في حدائق Trio لتزويد السكان في نهاية المطاف في الرفاهية والراحة. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 300 متر مربع وتتميز بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة مع مناظر خلابة