تريو جاردنز القاهرة الجديدة شقة 156 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS103114
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر مشروع تريو جاردنز من أحدث المشاريع العقارية التي قامت بها شركة إم سكوير العقارية، حيث يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس ويمتد على مساحة 30 فداناً.

يتميز المشروع بموقعه المتميز الذي يقع على الطريق الدائري بالقرب من منطقة الشروق ومدينة نصر، كما يبعد مسافة 10 دقائق عن القرية الذكية و15 دقيقة عن مدينة نصر ومنطقة مصر الجديدة.

ويتميز تصميم المشروع بالهندسة المعمارية الحديثة والمميزة، حيث يتألف المشروع من 80% من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، ويضم المشروع 2000 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 140 متر مربع إلى 350 متر مربع، وتشمل الوحدات السكنية شقق بغرفتين وثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس وفيلات.

وتتميز الوحدات السكنية في مشروع تريو جاردنز بمستوى عالٍ من الرفاهية والتجهيزات الفاخرة، كما تتميز بتصميم داخلي أنيق وجذاب يتماشى مع الأذواق الراقية والفخمة.

وتتضمن المزايا العديدة في المشروع مركز للتسوق والترفيه والخدمات التجارية، بالإضافة إلى حمامات السباحة والدورات المائية والحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، ويضم المشروع أيضاً مدارس وجامعات وعيادات طبية وصالات رياضية ونادي صحي ومطاعم وكافيهات.

ولتلبية احتياجات جميع العملاء، تقدم شركة إم سكوير العقارية خطط دفع مرنة ومختلفة، بالإضافة إلى التسهيلات في الدفع وعروض خاصة لفترات محدودة.

ويعد مشروع تريو جاردنز خياراً مثالياً للعائلات التي تبحث عن الرفاهية والهدوء والاستقرار والحياة الهادئة في مجتمع فاخر يضم جميع الخدمات والمرافق الضرورية.