شقة 205 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS23597
5,210,412 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,210,412 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,416 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

" تريو جاردنز " هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة في مصر ، ويعتبر من أشهر وأرقى المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة ، حيث يتيح للمقيمين تجربة حياة فاخرة جديدة.

يغطي مشروع تريو جاردنز مساحة 35 فداناً ، ويتميز بتصميم فني عصري وجذاب، وحدائق مزروعة بطريقة جميلة ومباني عصرية توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. كما يضم المشروع خيارات متعددة من التصاميم الفيلات والتي تتنوع بين فيلا منفصلة وتوين هاوس.

يتميز المشروع بوجود العديد من المرافق الرياضية والترفيهية عالمية المستوى والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات جميع المقيمين. فمنشآت الرياضية تتضمن ملاعب كرة القدم وملاعب كرة الطائرة والتنس وملاعب الاسكواش، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل لممارسة التمارين الرياضية بكل سهولة.

تحتوي المناطق الترفيهية داخل مشروع تريو جاردنز على مرافق جذابة وفريدة من نوعها، حيث تضم العديد من حمامات السباحة والحدائق ومناطق للعب للأطفال، وهي حيث يستطيع جميع أفراد الأسرة قضاء أوقات ممتعة معًا.

يفهم مشروع " تريو جاردنز " أهمية الراحة والوصول السهل في الحياة العصرية ، لذا فقد تم تصميم المشروع بوجود سهولة وصوله لأحد أهم الشوارع في القاهرة الجديدة " الطريق الدائري " ليكون موقعاً مثالياً للعائلات والمحترفين والطلاب ، حيث يقع بجانب الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC) وسيتي كايرو (CFC) والعديد من المعالم الأخرى.

" تريو جاردنز " هو رمز الحياة العصرية التي تقدم للمجتمعات السكنية الفاخرة جواً من الرفاهية والمنافع والامتيازات. إن العيش في مجتمع متميز يوفر تجربة حياة لا مثيل لها ، وهو ما يستحقه الجميع. إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر يتيح لك العيش بأعلى معايير الرفاهية والجودة ، فإن " تريو جاردنز " هو المكان المثالي لذلك.