دبلكسات 202 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47450
6,802,421 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,802,421 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تريو جاردنز هو كمبوند سكني فاخر يقع في مدينة القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميمه المعماري الحديث والراقي والخدمات الفاخرة التي يوفرها للسكان.

يتميز كمبوند تريو جاردنز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع والإيجار، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والفيلات، حيث تتراوح مساحتها بين 150 متر مربع و 450 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الحديث والأنيق والتشطيبات الفاخرة.

توفر منطقة ترفيهية متكاملة للسكان، بما في ذلك مجموعة من المرافق الرياضية والملاعب، وحمامات السباحة، وسبا، ومسارات الجري والنزهة في الحدائق الخضراء المورقة، كما يتميز الكمبوند بأنظمة الأمن والسلامة المتطورة، حيث يحافظ على السكان عبر نظام مراقبة 24 ساعة وحراسة أمنية متخصّصة.

بجوار الموقع هناك مركز تجاري ترفيهي فاخر يوفر أحدث تصاميم الماركات والنوادي والمحال التجارية والمطاعم والكافيهات والمساحات الترفيهية.

بالاضافة الى ذلك، تعتبر الموقع وصلة مهمة في شبكة النقل بالمنطقة الشرقية من القاهرة، حيث يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى الطريق الدائري والطرق الرئيسية الأخرى، بالإضافة إلى مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.

باختصار، يعد كمبوند تريو جاردنز مكانًا مثاليًا للسكن في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان والوصول السريع إلى وسط المدينة والعاصمة الإدارية الجديدة.