دوبلكس ريسيل فى تريو جاردنز ام سكوير

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS64637
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Trio Gardens ، وهو مجمع سكني جديد في القاهرة الجديدة ، مصر ، هو أحدث مشروع من قبل M Developments. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يمتد Trio Gardens على مساحة 23 فدانًا ، ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. يتميز المركب أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات البارزة للحدائق الثلاثية هي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يشتمل المركب على نادي ، والذي يتميز بصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة الشواء ، وتوفر للسكان الكثير من الفرص للتواصل الاجتماعي والاستمتاع بوقتهم الترفيهي.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ووسائل الراحة ، تقع حدائق Trio في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة. يقع المركب بالقرب من مجموعة من المدارس والجامعات والمستشفيات ، مثل