دوبلكس 309 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64911
10,663,580 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,663,580 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,509 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يُعَدّ كمبوند "تريو جاردنز" من أحدث وأفضل المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها بواسطة "أم سكوير" في القاهرة الجديدة، مصر، والتي تتميز بالحيوية والتطور السريع في مجال العقارات. يتمتّع المشروع بمساحة تصل إلى 35 فدانًا ويوفّر للسكان منازل فاخرة ذات تصميم حميم وبيئة هادئة وآمنة.

يقع "تريو جاردنز" في داخل كمبوند "أمونت شيراتون"، ويضم 6 نماذج مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك شقق ودوبلكس وتوين هاوس وفيلات. تمّ تشييد المنازل بمواد عالية الجودة، ويتميّز التصميم الداخلي بالفخامة والأناقة، إذ توفّر للسكان كل ما يحتاجونه للعيش بطريقة مريحة وملائمة.

من جهة أخرى، يوفّر المشروع للسكان بعضًا من أفضل وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك حمام سباحة ونادي رياضي وملاعب تنس وحديقة أطفال. كما توجد بالمشروع مساحات خضراء واسعة وشوارع واسعة وردهات تتميز بديكورات رائعة، مما يجعل العيش داخل المشروع أكثر راحة وسعادة.

إسهامًا من "أم سكوير" في دعم وتطوير القاهرة الجديدة، توفر "تريو جاردنز" وحدات تصلح لجميع الأغراض، بما في ذلك العيش داخلها أو التأجير. وتم تصميم المشروع بما يلبي احتياجات الفئات المختلفة، ويوفّر السكن الكامل الذي يتميز بالتصميم الراقي والتشطيبات الفاخرة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعيش المريح والحياة العصرية في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن "أم سكوير" واثقة من جودة المشروع، حيث تتضمن الوحدات التي يتمّ بناءها برخصة مسجلة ويتم التدقيق في جميع التصاميم من قبل خبراء في مجال العقارات. وبفضل الجهود المستمرة لإنشاء المشاريع من قبل "أم سكوير"، تمكّنت الشركة من كسب سمعة رائدة في سوق العقارات المصرية، وتضمن للجميع أعلى مستوى من الجودة والراحة.