دوبلكس متشطب 185 متر ريسيل فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS84633
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Trio Gardens هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 23 فدانًا ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها. يتكون المجمع من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

واحدة من الميزات الفريدة للحدائق الثلاثية هي المساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب ليكون مساحة خضراء تبلغ 80 ٪ من إجمالي مساحة الأرض. هذا يعني أن السكان يمكنهم الاستمتاع ببيئة سلمية وهادئة ، وتحيط بها الأشجار والزهور وميزات المياه. توفر المساحات الخضراء أيضًا مكانًا مثاليًا للأطفال للعب والعائلات للاسترخاء والاسترخاء.

تقدم Trio Gardens مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها. يوجد نادٍ يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب تنس. بالنسبة للأطفال ، هناك منطقة لعب مخصصة ، بالإضافة إلى حضانة ورياض الأطفال.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة. إنه يتميز بنظام الطاقة الشمسية يوفر الكهرباء للمناطق المشتركة ، مما يقلل من بصمة الكربون للمركب. تم تصميم المباني أيضًا