دوبلكس ريسيل فى القاهرة الجديدة تريو جاردنز

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS88227
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Trio Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة M squared. التطورات ، يقدم المشروع مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

منتشرة على مساحة 23 فدانًا ، تتكون حدائق ثلاثية من 1200 وحدة سكنية تتراوح من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج الشباب والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.

الشقق في حدائق Trio فسيحة ومصممة جيدًا ، والتي تتميز بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. الوحدات مجهزة بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة ، مما يضمن أن السكان يتمتعون بتجربة معيشة مريحة وفاخرة.

يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية جميلة توفر بيئة هادئة وهادئة. تم تصميم الحدائق لتكون مكانًا مثاليًا للسكان للاسترخاء والاستمتاع والاستمتاع بجمال الطبيعة.

تقدم Trio Gardens مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. تم تجهيز النادي بمنشآت حديثة ، بما في ذلك