تريو جاردنز القاهرة الجديدة دوبلكس 202 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96013
6,802,421 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,802,421 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Trio Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المركب ، الذي تم تطويره بواسطة M Squared Developments ، تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والأناقة.

منتشرة على مساحة 23 فدانًا من الأراضي ، تضم حدائق ثلاثية 1200 وحدة تتراوح من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، سواء كنت زوجًا شابًا أو عائلة أو محترفًا واحدًا.

تم تصميم الشقق في حدائق Trio لتوفير أقصى قدر من الراحة والوظائف. تأتي بأحجام مختلفة ، تتراوح من 120 إلى 300 متر مربع ، مع مجموعة متنوعة من التخطيطات للاختيار من بينها. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا منطقة للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة خضراء للاسترخاء والترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة للحدائق الثلاثية هي موقعها. يقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. المجمع قريب من المعالم الرئيسية ، بما في ذلك