بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا, كمبوندات New Cairo

2 غرف بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS114122
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يشكّل كمبوند تريو فيلا في القاهرة الجديدة واحدًامن أفخم المشاريع العقارية الموجودة في مصر، ويتميز بتصميمات معمارية فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتراوح بين الفيلات والأوسعاد الشقق الفاخرة.

يقع كمبوند تريو فيلا في موقع حيوي بالقاهرة الجديدة، ويتميز بالعديد من المرافق الرائعة التي تلبي مختلف احتياجات السكان. فالكمبوند يضم ملاعب رياضية وأماكن للترفيه وحمامات سباحة، إضافة إلى مساحات خضراء واسعة وحديقة مركزية، بالإضافة إلى الملاعب وأماكن للتسوق.

عند اختيار السكن في كمبوند تريو فيلا، يستمتع السكان بالكثير من الخصوصية، فوحدات الفيلات تم تصميمها بعناية فائقة بطريقة استثنائية، وتتميز بالفخامة والرفاهية. كما أنها مُجهزة بكل ما يحتاجه السكان للاستمتاع بالحياة الرفيعة.

يمتد كمبوند تريو فيلا على مساحة واسعة من الأراضي، ما يجعله ملاذًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى العيش في واحدٍ من أرقى أحياء القاهرة الجديدة. كما يعد المشروع خيارًا جيدًا للمستثمرين.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن الرفاهية والأمان والحياة الرائعة، فإن كمبوند تريو فيلا هو الخيار الأفضل للاستثمار في القطاع العقاري في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بوحدات سكنية فاخرة العديد من المرافق والخدمات لتلبية متطلبات السكان.