بنتهاوس للبيع فى كمبوند تريو فيلا

2 غرف بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS117377
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تمثل مدينة القاهرة الجديدة وجهة مثالية للعيش والاستثمار، حيث تتضمن مناطق سكنية مميزة وحدائق ومتنزهات ومراكز تجارية ومدارس ومستشفيات وغيرها. ومن بين تلك المناطق السكنية المميزة، يأتي كمبوند تريو فيلا الذي يشتهر بتصاميمه العصرية والحديثة والذي يوفر للسكان المقيمين فيه عددًا من الميزات المذهلة والحصرية.

يقع كمبوند تريو فيلا في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة بمساحة إجمالية تبلغ 39 فدانًا، ويضم المجمع عددًا من الفيلات الفخمة والمتميزة والتي تتسم بالهدوء والخصوصية، حيث يحتوي كل فيلا على مساحة كبيرة تبلغ ما بين 444 و 557 متر مربع، بدأت أعمال بناء المجمع عام 2017 وتم الانتهاء من بناء كافة الفيلات في عام 2020.

يضم مجمع تريو فيلا حوالي 100 فيلا استثنائية تميزها الفخامة والفضاء الواسع والمرافق الحديثة التي تجعل من العيش في تريو فيلا تجربة فريدة ومميزة. الفيلات مجهزة بتقنيات متقدمة جداً وتم تصميمها بأناقة وذوق رفيع عالي مع الحفاظ على الراحة والخصوصية لقاطنيها. وتم تصميم التركيبة الداخلية للفيلات بطريقة يسهل الاستفادة من كل مساحاتها، حيث يكون الثناء على التصميم الداخلي إضافةً للتصميمات الخارجية الرائعة التي تشكل مشهدًا مذهلاً على الملكية.

من أهم الخصائص التي يتميز بها كمبوند تريو فيلا، توفر المجمع للسكان المقيمين فيه العديد من المرافق الحديثة، مثل المطاعم والمقاهي وجيم وملاعب تنس وملاعب جولف وحمام سباحة ونادي اجتماعي، بالإضافة إلى المشايات والمنافذ الخاصة بالسيارات. كما تتوفر لدى أصحاب الفيلات الخاصة في المجمع خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة، ونظام كاميرات مراقبة متكامل يغطي جميع أنحاء المجمع.