تريو في العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع النخيل للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS104091
5,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في هي عبارة عن مشروع سكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتم تطويره من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري. يتميز هذا المشروع السكني بتقديم عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة بأسعار تنافسية.

يتكون مشروع تريو في من مساحة إجمالية تصل إلى 30 فدان ويضم 60 برجًا سكنيًا عالي الجودة. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة في هذا المشروع من 100 إلى 220 متر مربع، مما يمنح العملاء خيارات متعددة لتلبية احتياجاتهم السكنية. ومن بين ميزات تريو في هو التصميم العصري الأنيق والخدمات المتطورة التي توفرها الشركة العقارية لمالكي العقارات.

وتشتمل المناطق الخارجية لمشروع تريو في على نادي صحي واجتماعي ومجموعة من المطاعم والمقاهي، ومسارات للمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى حدائق عامة خضراء واسعة. كما توفر الشركة أيضًا خدمات أمنية عالية الجودة للمالكين.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضًا خطط مرنة للدفع وتمويل العقارات، مما يجعل عملية شراء العقار أكثر سهولة ويسرًا للعملاء.

بشكل عام، فإن مشروع تريو في يعتبر مشروعًا سكنيًا فاخرًا ومثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء الذين يبحثون عن الراحة والسكينة في مكان يوفر لهم جميع الخدمات والمرافق اللازمة. ومن خلال تطوير مشاريع عقارية عالية الجودة مثل هذا المشروع، تواصل شركة النخيل للتطوير العقاري تعزيز مكانتها كمورد رئيسي للتقنيات والافكار الجديدة في سوق العقارات في مصر.