محل 120 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS32964
15,120,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

برج تريو V هو برج سكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من قبل شركة Trio Development ، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر. تم تصميم البرج لتوفير مساحات معيشة فاخرة مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يبلغ ارتفاع البرج 45 طابقًا ويوفر مجموعة من أحجام الشقق ، من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتعظيم الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حوض سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي وحديقة على السطح.

يقع برج Trio V في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير المدينة كمدينة ذكية ، مع بنية تحتية وتكنولوجيا متطورة. من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة المركز الإداري والمالي لمصر ، حيث تجذب الشركات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من برج Trio V في عام 2023 ، وقد بدأ بالفعل في جذب اهتمام المستثمرين ومشتري المنازل. يوفر البرج فرصة فريدة لامتلاك شقة فاخرة في واحدة من أكثر المدن الجديدة إثارة في العالم.