مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في تريو في

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52936
4,875,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,875,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في هو مشروع سكني حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهو يعد واحدًا من المشاريع المميزة التي يقدمها مطور العقارات النخيل للتطوير العقاري.

يتكون المشروع من 13 برجًا سكنيًا ، يطل على مناظر طبيعية خلابة ومرافق حديثة. تم تصميم المشروع بطريقة تتركز فيها الخصوصية، حيث توفر الوحدات السكنية الخصوصية التي يحتاجها السكان الراغبين في التمتع بأسلوب حياة خاص وراقٍ.

تضم وحدات تريو في شقق سكنية فاخرة تتراوح مساحتها بين 98 متر مربع و 271 متر مربع، وتتألف الوحدات من 2، 3 ، 4 و 5 غرف نوم. تتميز الشقق بتصميمها الحديث والفريد مع وجود مرافق حديثة تشمل صالات رياضية ، مسابح ، مناطق لعب الأطفال ، مسارات للجري والمشي ، مطاعم وكافيهات ومرافق أخرى.

يتميز مشروع تريو في بوجود أمكانية الدخول في قسط شهري يبدأ من 10٪ بدون فوائد إضافية أو رسوم تسجيل. كما يتوفر لدى المشروع خيارات تمويلية مرنة ومتنوعة مما يجعل التملك أكثر سهولة للراغبين في الحصول على وحدة سكنية في موقع مميز.

بشكل عام، يعتبر مشروع تريو في مثالياً لمن يبحثون عن نمط حياة حديث يجمع بين الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى توفير خيارات تمويلية تسهل عملية الشراء والتملك للعملاء المهتمين.