محل تجاري للبيع فى تريو في النخيل للتطوير العقاري

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60781
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Nakheel Developments ، وهو مطور عقاري رائد في الشرق الأوسط ، مؤخرًا مشروعها الأخير في New Capital Legypt ، Trio V Tower. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ومناظر لا مثيل لها في المنطقة المحيطة.

برج Trio V هو برج سكني من 40 طابقًا يتميز بمناظر 360 درجة من أفق مصر العاصمة الجديد. تم تصميم البرج لتزويد السكان بتجربة فريدة من نوعها معيشة ، مع شقق واسعة مجهزة بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

يتميز البرج بمجموعة من الشقق ، بما في ذلك وحدات واحدة واثنين وثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبينتهاوس. تم تصميم كل شقة لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمدينة.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا منطقة لوقوف السيارات المخصصة للمقيمين ، بالإضافة إلى خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج Trio V هو موقعه. يقع البرج في قلب رأس المال الجديد ، الذي من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري والمالي الجديد في البلاد.