شقة 3 غرف للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS66641
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

نموذج تريو فى العاصمة الإدارية الجديدة

تشهد مصر الآن العديد من المشاريع العملاقة والتى تدخل فى صلب أهداف التنمية الشاملة، ومن بين تلك المشاريع نجد مشروع تريو العملاق فى العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا المشروع يأتى فى إطار تطوير البنية التحتية للعاصمة الإدارية الجديدة بما يلبى حاجات المواطنين والمقيمين فيها.

تعتبر شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى مصر من أكبر الشركات التى تهتم بتنفيذ المشروعات الكبرى والضخمة، ومشروع تريو يعتبر من أكبر المشروعات التى قامت بتنفيذها الشركة، فى تلك المنطقة، ويحتوى المشروع على ثلاث مراحل يتم تنفيذها تباعاً، وهى :

المرحلة الأولى هى محطة الصرف الصحى، وهذه المحطة تهتم بعملية جمع ومعالجة مياه الصرف الصحى والتى يتم إسالتها فى بحيرات تنظيفية، وتعتمد المحطة على الطريقة الحيوية فى التعامل مع التلوث والتخلص منه بشكل صحيح وآمن.

المرحلة الثانية : محطة المعالجة، وهذه المرحلة تعتبر من أهم المراحل فى تنفيذ المشروع، ففيها تتم عملية تحويل مياه الصرف الصحى إلى مياه صالحة للشرب، وتتم هذه المرحلة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، لكي تحقق عملية التنقية بشكل سليم وناجح، وتتحقق فى المحطة القدرة على معالجة 800 ألف متر مكعب من المياه الإضافية يوميًا.

المرحلة الثالثة : الشبكة التوزيعية، وهى المرحلة التى تعتمد على نقل المياه إلى المناطق المجاورة، ويتم ذلك عن طريق الأنابيب الخاصة بالشبكة، وتتميز هذه المرحلة بسهولة توزيع المياه إلى المناطق بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى أطرافها.

تعد هذه المراحل من بين أهم المراحل التى يجب الإنتباه لها والإهتمام بها، حتى يتمكن المشروع من العمل بشكل جيد، وتتزايد الحاجة إلى المياه المعالجة فى العاصمة الإدارية الجديدة، لذا يجب العمل بكل جدية، لتوفير المياه المحتاج إليها والتخلص من مياه الصرف الصحى بشكل صحيح، وقد أسهم مشروع تريو بشكل كبير فى تحقيق ذلك.