شقة ريسيل بسعر لقطة فى تريو في

شقة 3 غرف للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS68031
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أعلنت شركة Nakheel Developments ، وهي مطورة عقارية مقرها في دبي ، عن إطلاق أحدث مشروع لها في New Capital Legypt ، The Trio V Tower. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم شققًا فاخرة ومساحات تجارية.

سيكون Trio V Tower عبارة عن مبنى من 40 طابقًا ، ويضم شققًا واحدة و 2 و 3 غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس و Penthouses. سوف يتراوح حجم الشقق من 70 إلى 300 متر مربع ، وسيتم تجهيزها بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

سيضم البرج أيضًا مساحات تجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة وملعب طعام. تقع المساحات التجارية في الطابق الأرضي ومستويات الميزانين ، مما يوفر وصولًا مناسبًا للمقيمين والزوار.

يقع Trio V Tower في قلب New Capital مصر ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المقرر أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد في البلاد ، ومن المتوقع أن تجذب عددًا كبيرًا من السكان والشركات في السنوات القادمة.

تشتهر Nakheel Developments بمشاريعها الراقية في دبي ، بما في ذلك تطور Palm Jumeirah الشهير. تتمتع الشركة بسمعة قوية في تقديم مشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد و