محل تجاري 30 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68458
3,780,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في العاصمة الإدارية الجديدة: الرفاهية والرفاهية والرفاهية

إنها العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المشروع الضخم الذي تم الإعلان عنه خلال الفترة الأخيرة في مصر، والذي يهدف إلى إنشاء مدينة جديدة وحديثة تكون مركزاً للنشاطات الإدارية والحكومية في البلاد، وهي بدورها سوف تؤدي إلى تحسين الخدمات الحكومية وجعلها أكثر كفاءة وفعالية.

ومن بين المشاريع الضخمة التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة، توجد تريو، وهي مجموعة من الفنادق الفخمة والشقق السكنية التي تساعد على جذب السياح والمستثمرين والتجار إلى المدينة الجديدة.

تتألف تريو من ثلاثة مشاريع رئيسية، وهي فنادق روتانا، وفنادق إنتركونتننتال، وشقق سيتادين، والتي سوف توفر للسكان والزوار لهذه العاصمة الجديدة، تجارب وفرصة للاسترخاء والترفيه.

وتضم فنادق روتانا تريو العاصمة الإدارية الجديدة، 600 غرفة تضم 3 فنادق فخمة، بالإضافة إلى مرفقات ترفيهية ومناطق مائية وعيادة صحية ومجموعة من مطاعم الطعام الفاخرة.

وتشمل فنادق إنتركونتننتال تريو العاصمة الإدارية الجديدة، 700 غرفة تضم 3 فنادق فخمة، بالإضافة إلى حور بيتش كلوب، فضلاً عن مركز تجاري يضم أرقى الماركات العالمية.

أما بالنسبة لشقق سيتادين تريو العاصمة الإدارية الجديدة، فهي تتألف من 900 شقة سكنية فاخرة، وهي تضم بركة سباحة وصالة رياضية وحديقة، بالإضافة إلى مناطق مركزية يتم فيها تنظيم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

في المجموع، يمكن القول إن تريو في العاصمة الإدارية الجديدة، خيار مثالي للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بأماكن إقامة عالية الجودة في المدينة الجديدة والتي تضم العديد من الخدمات الحديثة التي تضاهي أفضل المدن حول العالم.