مكاتب 110 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS72549
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في هو مشروع سكنى من تطوير الشركة المصرية النخيل للتطوير العقارى، ويقع فى العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز حيث يقع على بعد دقائق من النهر الأخضر والمدينة الرياضية وحى السفارات.

يقدم تريو في مساكن فاخرة تتناسب مع مختلف المتطلبات والاحتياجات السكنية، وتتكون من شقق سكنية ووحدات دوبلكس وفيلات خاصة. تتميز جميع هذه الوحدات بتصميمات حديثة وفاخرة، وتجهيزات متميزة ومواد بناء عالية الجودة.

يتمتع مشروع تريو في بمستوى طول حديقة الترفيه، والتى تقدم مساحات خضراء واسعة ومسابح وملاعب رياضية ومناطق للجرى والمشى والدراجات الهوائية والمزيد. كما يضم الكثير من المرافق والخدمات التى تعزز المستوى الحياتى للسكان، بما في ذلك محلات تجارية ومطاعم وصالات للياقة البدنية وأماكن لتناول الإفطار وغيرها الكثير.

تريو في يوفر للسكان مجموعة كبيرة من خيارات السداد المرنة والمتنوعة، بالإضافة إلى أسعار تنافسية وخصومات على الدفع النقدى وطرق سداد سهلة ومرنة لتلبية احتياجات العملاء. يتميز هذا المشروع أيضا بقربه من المناطق التجارية والمالية الرئيسية فى العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار فى هذه المنطقة المتنامية بسرعة فى مصر.