محل تجاري 50 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74561
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Nakheel Developments ، وهو مطور عقاري رائد في الشرق الأوسط ، مؤخرًا مشروعها الأخير في New Capital Legypt ، Trio V Tower. من المقرر أن يكون البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ووسائل راحة حديثة.

برج Trio V هو برج سكني من 42 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم. تم تصميم البرج لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع التشطيبات الراقية والمرافق الحديثة. تم تصميم كل شقة لزيادة الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى وتوفير مناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وتراس على السطح. يوفر Terrace على السطح مناظر بانورامية للمدينة وهي المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه على عتبة بابهم.

يقع Trio V Tower في قلب New Capital مصر ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها لتصبح رأس المال الإداري والمالي لمصر. تقع المدينة في موقع استراتيجي بين القاهرة وقناة Suez ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات والمقيمين على حد سواء.

ناخيل تطوير