محل تجاري 95 متر للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86822
11,970,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، على بعد دقائق قليلة فقط بالسيارة من المطار والعديد من المباني الحكومية. إنه مبنى مكون من 30 طابقًا ويضم 200 وحدة سكنية تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم.

تعتبر وسائل الراحة الفاخرة إحدى نقاط البيع الرئيسية لبرج Trio V. يحتوي البرج على صالة ألعاب رياضية حديثة ومسبح لا متناهي وصالة على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد ملعب للأطفال ومركز لرجال الأعمال وأمن على مدار 24 ساعة.

الوحدات نفسها فسيحة وحديثة ، وتتميز بتشطيبات عالية الجودة وإطلالات ممتازة على المدينة. تحتوي كل وحدة على شرفات كبيرة توفر للمقيمين مساحة واسعة للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي.

بصرف النظر عن وسائل الراحة الفاخرة ، تم تصميم Trio V Tower ليكون صديقًا للبيئة. يتميز البرج بسقف أخضر ويستخدم نظامًا مبتكرًا لإعادة تدوير المياه لتقليل استهلاك المياه.

البرج هو جزء من أكبر تطوير للعاصمة الجديدة ، والذي يهدف إلى أن يكون مدينة مستدامة وحديثة. من المتوقع أن تخفف العاصمة الجديدة الضغط على القاهرة من خلال توفير المزيد من البنية التحتية والإسكان للسكان الذين يزيد عددهم عن 20 مليون نسمة.

بشكل عام ، يوفر Trio V Tower فرصة فريدة للعيش في مشروع فاخر وصديق للبيئة في قلب العاصمة الجديدة. بفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع الممتاز ، تعد فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في مستقبل مصر.