تريو في العاصمة الإدارية الجديدة محل 40 متر للبيع

محل للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98150
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Trio V Tower هو مجمع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. The Tower هو تحفة من الهندسة المعمارية الحديثة ، حيث تقدم مزيجًا فريدًا من الراحة والرفاهية والراحة. واحدة من أكثر الميزات جاذبية لبرج Trio V هي مساحتها التجارية ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المتاجر والمكاتب والمطاعم.

يعد أحد المتاجر المتاحة للبيع في Trio V Tower مساحة 40 متر مربع ، مثالية لشركة صغيرة أو بوتيك. يقع المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يوفر سهولة الوصول إلى العملاء المحتملين. تم تصميم المساحة لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات أي عمل.

يقع Trio V Tower في موقع استراتيجي في العاصمة الجديدة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق وصولها. يحيط البرج بالمباني السكنية والمكاتب الحكومية والمراكز التجارية ، مما يوفر تدفقًا ثابتًا للعملاء المحتملين. يعد رأس المال الجديد أيضًا منطقة سريعة النمو ، مع العديد من التطورات والمشاريع الجديدة ، مما يجعلها موقعًا جذابًا للشركات التي تتطلع إلى الاستثمار في المستقبل.

تم تصميم Trio V Tower لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها. يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة ، صالة رياضية ،