تريو في العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 50 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98276
3,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تريو في، هو مشروع سكني فاخر يتم إنشاؤه من قبل المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. ويعد هذا المشروع إحدى المشاريع البارزة التي تهدف إلى إعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة والراحة في مصر.

تتألف تريو في من عدة وحدات سكنية فاخرة تشمل الشقق ذات الإطلالة الرائعة، والفيلات الرائعة التي تتضمن الكثير من المزايا والترفيه، مثل نوافير المياه الراقصة، وحدائق خضراء جميلة، ومناطق للشواء، وملاعب الجولف والتنس، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الأخرى التي تمكن المقيمين من الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخرة على نحو كامل.

تم تصميم تريو في بعناية بالغة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، فهي تضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. وتميزت الشقق بالتصاميم الفاخرة والنوافذ الكبيرة التي تعطي إطلالة رائعة على المدينة، بينما تحتوي الفيلات على حدائق مفروشة بأرضيات خشبية، ومسابح خاصة ومدافئ في الهواء الطلق، ومناطق للدراجات الهوائية وغيرها.

تتميز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها الحديث الذي يضمن راحة واسترخاء السكان. وتريو في استمدت فلسفتها من هذا التصميم، فهي تهدف إلى تقديم أسلوب حياة فاخر وراحة تامة للسكان، وذلك بتوفير كل ما يلزم من المرافق والخدمات، بما في ذلك المولات التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية، وغيره.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة النخيل التي تتولى مشروع تريو في خدمة ما بعد البيع المتميزة لكل زبون، حيث تهتم بتلبية احتياجات السكان وتوفير الأمن والرفاهية لهم، وذلك بتوفير الصيانة الدائمة والأمن والإنترنت وغيرها من الخدمات الأخرى.

وبالنظر إلى هذا المشروع الفاخر، يمكن القول إنه يمثل صورة للتطور الحديث والفاخر في مصر، وهو يمكن أن يلبي احتياجات الأسر الراغبة في الاستمتاع بالمعيشة الفاخرة والراقية في بيئة آمنة وراحة مطلقة.