شقة ريسيل فى تمر حنة تمر حنة

شقة 3 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS90708
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند تمر حنة من المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في مصر، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة، ويعد من أهم المجتمعات السكنية التي ترمز إلى الفخامة والرفاهية.

تمر حنة هو مشروع تطوير عقاري فاخر، يقوم على توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية للسكان، بحيث يتمتع السكان بمستوى عالٍ من الذوق والأناقة والراحة، وتم تصميمه بأسلوب عماري فريد من نوعه.

يتألف كمبوند تمر حنة من عدة وحدات سكنية تمتد على مساحة 15 فدانًا من الأرض، بدايةً من الشقق الفاخرة وصولًا إلى الفيلات الفاخرة المتوفرة في المشروع، كما يوفر المشروع العديد من المرافق الترفيهية والتجارية والخدمات الراقية.

تمتلك تمر حنة موقعًا ممتازًا في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بوصول سهل إلى جميع مناطق القاهرة الرئيسية ويحتل مكانًا مركزيًا داخل المدينة الجديدة، بجانب سيتي سكيب وكارفور والعديد من المولات التجارية والمطاعم والمقاهي.

تضم قائمة وسائل الرفاهية التي يقدمها تمر حنة قاعة للأفراح والمناسبات، ومسابح خارجية، ونادي صحي مجهز بأحدث التكنولوجيا، ومناطق للأطفال، وخدمات أمنية عالية المستوى، والعديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي تضيف إلى جمالية المشروع.

يعد مشروع تمر حنة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، وهو مشروع فريد من نوعه يتميز بتوفير نمط حياة بجودة عالية ومريحة للسكان، وبفضل جودة عمل الطاقم المسؤول عن تنفيذ وإدارة المشروع، لا شك أن السكان سيحصلون على سكني ذو جودة عالية، مما سيعز