محلات للبيع فى تيفاني بزنس بارك

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS30776
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع عالمي يهدف إلى إنشاء عاصمة إدارية عالمية في العاصمة المصرية القاهرة. المشروع مثير للاهتمام من قبل الحكومات العالمية والمؤسسات الدولية، وسيشكل أحد أهم المشاريع التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

تخطط تيفاني بزنس بارك لإنشاء منطقة متكاملة من الخدمات الإدارية والصناعية والتجارية والسكنية، وذلك من خلال بناء البنية التحتية اللازمة وتطوير الخدمات الإدارية والفنية وإنشاء وسائل الراحة الأساسية. يشمل المشروع بناء الخطوط الأساسية والطرق السريعة والمحطات الطرق السريعة وإنشاء محطات المواصلات العامة والخطوط الحديدية والخطوط الجوية والخطوط البحرية. كما سيتم تطوير الخدمات الإدارية والفنية والتجارية والصحية والتعليمية والثقافية والفنية والإنترنت والموارد البشرية.

يشكل تيفاني بزنس بارك أيضًا منصة لإثراء البيئة والتنمية المستدامة، ويشمل المشروع تطوير الخدمات البيئية والإشعاعية والخدمات الطبية الخاصة بالحصول على المياه والغاز والكهرباء وإنشاء البنية التحتية اللازمة لإثراء البيئة. يشار أيضًا إلى أن المشروع سيساهم في تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية والثقافية والفنية والإنترنت والموارد البشرية. وبالتالي، يمكن أن يسهم المشروع في تحسين الحياة المصرية والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.