مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49486
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع رائد يهدف إلى تحسين الإدارة العامة في البلاد. تم إطلاق المشروع في عام 2020، وهو مشروع رائد من جهة الحكومة المصرية والشركات الخاصة المشاركة فيه. يقوم المشروع بتحسين الإدارة العامة في مصر من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية. يهدف المشروع إلى تحسين الإدارة العامة في مصر، وإحداث تغييرات مستدامة لتحسين الخدمات الحكومية والبنية التحتية.

يشمل المشروع تطوير البنية التحتية الخاصة بالإدارة العامة في مصر، وإحداث التغييرات اللازمة في المنظومة الإدارية لتحسين الخدمات الحكومية. يشمل المشروع أيضًا التركيز على الإنتاجية والتكنولوجيا والموارد البشرية لتحسين الإدارة العامة. يتضمن المشروع أيضًا التركيز على إحداث التغييرات اللازمة في النظام الإداري لتحسين الخدمات الحكومية.

يقوم المشروع بتحسين الإدارة العامة في مصر من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية. يشمل المشروع أيضًا تحسين الإدارة العامة من خلال التركيز على الإنتاجية والتكنولوجيا والموارد البشرية. يتضمن المشروع أيضًا التركيز على إحداث التغييرات اللازمة في النظام الإداري لتحسين الخدمات الحكومية.

يشكل تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعاً رائداً في البلاد، ويهدف إلى تحسين الإدارة العامة في مصر من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية. يشمل المشروع أيضًا التركيز على الإنتاجية والتكنولوجيا والموارد البشرية لتحسين الإدارة العامة. يتضمن المشروع أيضًا التركيز على إحداث التغييرات اللازمة في النظام الإداري لتحسين الخدمات الحكومية.