محل تجاري للبيع بالتقسيط في تيفاني بزنس بارك

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59163
12,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,666 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة Bowars Construction ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Tiffany Business Park Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة لزواره.

يعد Tiffany Business Park Mall تطويرًا متعدد الاستخدامات يمتد إلى أكثر من 30000 متر مربع ، ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي أصبح بسرعة مركزًا جديدًا للأعمال والتجارة في مصر.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والزوار ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة إلى منتجات الأزياء وأسلوب الحياة بأسعار معقولة. يعد المركز التجاري أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي.

بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، يتميز Tiffany Business Park Mall أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق وترفيه كاملة للزوار من جميع الأعمار.

تم تصميم المركز التجاري إلى أعلى