مكاتب متشطبة 95 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61293
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو مشروع تجاري جديد من قبل Bailars Construction في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية الطلب المتزايد على المساحات التجارية في المدينة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي في البلاد.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. ينتشر على مساحة 14000 متر مربع ويتألف من ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب.

الطابق الأرضي في المركز التجاري مخصص لمساحات البيع بالتجزئة ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات التي تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات. تم تصميم الطابقين الأول والثاني من المركز التجاري للمساحات المكتبية ، حيث يقدم كل طابق ما مجموعه 2500 متر مربع من المساحات المكتبية.

تم تجهيز المركز التجاري بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة وتكييف الهواء المركزي والأمن على مدار 24 ساعة. كما أنه يتميز بمنطقة وقوف السيارات واسعة بسعة تصل إلى 200 سيارة.

تصميم المركز التجاري مستوحى من علامة Tiffany & Co. الشهيرة ، مع مظهر أنيق وحديث من المؤكد أنه سيجذب الزوار. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لتوفير جو مريح ومرحب ، مع