مكتب 100 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84500
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المركز التجاري من قبل مطور العقارات الشهير ، آهلي سبور ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وسيوفر مزيجًا من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. سيحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، بما في ذلك الطابق السفلي ، وسيشمل أكثر من 200 متجر ومقاهي ومطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة في Tiffany Business Park Mall هي تصميمها ، والتي تستوحى من علامة Tiffany & Co. المجوهرات الشهيرة. سيتم تزيين الجزء الخارجي من المركز التجاري بألواح زجاجية زرقاء ، والتي ستمنحها مظهرًا فاخرًا وأنيقًا.

سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة كبيرة في الهواء الطلق ، والتي سيتم استخدامها للأحداث والأنشطة. ستحتوي المنطقة الخارجية على شاشة كبيرة لعروض الأفلام ، ومرحلة للعروض الحية ، ونافورة.

يقع Tiffany Business Park Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الاكتظاظ في القاهرة. من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، وعلى هذا النحو ، فهي تجذب الكثير من