محل تجاري 130 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87529
10,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة Bailars Construction ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Tiffany Business Park Mall في العاصمة الإدارية الجديدة. من المتوقع أن يكون المركز التجاري نقطة جذب رئيسية للسكان والزوار في العاصمة الجديدة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يقع Tiffany Business Park Mall بشكل استراتيجي في قلب منطقة الأعمال التجارية في Capital الجديدة ، مما يجعل من المتمكن بسهولة للسكان والزوار. ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر من المؤكد أنه يناشد المتسوقين من جميع الأعمار.

من المقرر أن يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. وسيحتوي أيضًا على Hypermarket ، وملعب طعام ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي ، وتقدم للزائرين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيكون لدى Tiffany Business Park Mall مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ودوق البولينج. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات العائلات ، مما يجعله وجهة مثالية ليوم خارج مع أحبائهم.

تشتهر بناء الأعمدة بالتزامها بالجودة والتميز ، و