مكتب ادارى 95 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88124
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو مشروع جديد للتطوير التجاري من تأليف الأعمدة في عاصمة مصر الجديدة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية الطلب المتزايد على المساحة التجارية في المنطقة ، ومن المتوقع أن يصبح مركزًا رئيسيًا للأنشطة التجارية والترفيهية.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم تطويرها كمركز إداري ومالي جديد لمصر. تقع العاصمة الجديدة شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تضم مكاتب حكومية ، والسفارات ، والشركات الكبرى.

ينتشر Tiffany Business Park Mall على مساحة 17000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمتزج مع المشهد المحيط. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ويوفر مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة لوقوف السيارات الكبيرة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 سيارة.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والزوار إلى العاصمة الجديدة. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، يتميز Tiffany Business Park Mall أيضًا بمجموعة