تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 95 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96006
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة Bowars Construction ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Tiffany Business Park Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.

من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة تجارية وترفيهية رئيسية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يمتد المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ، وسيشهد أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام.

تصميم المركز التجاري مستوحى من أسلوب آرت ديكو ، مع تطور حديث ، مما يخلق جوًا فريدًا وأنيقًا للزوار. تتميز واجهة المركز التجاري بمجموعة من الزجاج والصلب والحجر ، مما يخلق تأثيرًا بصريًا مذهلاً.

إن موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، يجعله فرصة استثمارية مثالية لتجار التجزئة والمستثمرين.

تتمتع شركة Ballars Construction بسجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة ، و Tiffany Business Park Mall ليس استثناءً. استثمرت الشركة بكثافة في تصميم وبناء المركز التجاري ، مما يضمن أنها تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة.

من المتوقع أن يفتح المركز التجاري