محل نصف تشطيب للبيع فى ثرى سكستى

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100013
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike والمزيد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

ثلاثة وستين مول ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام. كما أنه يحتوي على مركز ترفيهي عائلي ، Magic Planet ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين.

يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة أثناء إطلاعهم على المنظر الجميل لمنطقة المركز التجاري في الهواء الطلق.

المنطقة الخارجية المكونة من ثلاثة وستين مول هي ميزة فريدة تميزها عن مراكز التسوق الأخرى في