محل نصف تشطيب 137 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101264
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع تطوير متعدد الاستخدامات أكبر من Landmark Sabbour ، والذي يشمل الوحدات السكنية ومساحات المكاتب والفنادق.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 165000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يشمل المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومركز للياقة البدنية.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاث وستين مول هو تصميمه ، مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة. يتميز المظهر الخارجي للمركز التجاري بسلسلة من الألواح الثلاثي التي تشبه شكل الأهرامات ، في حين تم تصميم الداخلية لخلق شعور بالانفتاح والرحابة.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour و H&M و Zara ، في حين أن العلامات التجارية الشهيرة الأخرى مثل Adidas و Nike و Mango لها أيضًا وجود في المركز التجاري. بالإضافة إلى متاجر الأزياء ونمط الحياة ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، بما في ذلك Samsung و LG و Sony.

لأولئك الذين يبحثون عن لدغة لتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة