مكتب متشطب 153 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS36610
15,236,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,236,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,581 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مرحبًا بكم في ثري سيكستي مول ، وجهة التسوق النهائية في القاهرة الجديدة ، مصر! يقدم مركزنا التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

تسوق حتى تسقط في مجموعتنا المتنوعة من المتاجر التي تضم علامات تجارية محلية وعالمية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ديكور المنزل إلى منتجات التجميل ، لدينا كل شيء. يتم تحديث متاجرنا باستمرار بأحدث الاتجاهات والأنماط ، بحيث يمكنك دائمًا العثور على شيء جديد ومثير.

خذ استراحة من التسوق وانغمس في خيارات تناول الطعام اللذيذة لدينا. من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر ، لدينا ما يرضي كل شهوة. استمتع بفنجان من القهوة أو عصير منعش في مقاهينا ، أو تناول وجبة سريعة في قاعة الطعام لدينا.

تبحث عن بعض الترفيه؟ ثري سيكستي مول قد جعلك مغطى. شاهد أحدث الأفلام الرائجة في السينما لدينا ، أو تحدى أصدقائك في لعبة البولينج في صالة البولينج الحديثة. لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب وألعاب الأركيد.

مع مواقف سيارات واسعة وسهولة الوصول ، يعد ثري سيكستي مول المكان المثالي لقضاء يوم في الخارج مع العائلة والأصدقاء. تعال وجرب أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه في القاهرة الجديدة ، مصر. نحن نتطلع إلى رؤيتكم قريبا!