محل 240 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56493
24,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Three Sixty Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Sephora و Samsung.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 50 مطعمًا ومقاهيًا للاختيار من بينها. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، أو الانغماس في تجربة تناول الطعام في مطاعم مثل Mori Sushi و Tavolino.

تشمل خيارات الترفيه في Three Sixty Mall مجمع سينما مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يستضيف المركز التجاري أيضًا أحداث وأنشطة منتظمة ، مثل العروض الموسيقية الحية والمعارض الفنية.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاث وستين مول هو تصميمه ، مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة. تتميز بنية المركز التجاري بأشكال وزوايا ثلاثية