مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في ثرى سكستى

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56925
15,236,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,236,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,581 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Cairo ، مصر. تم تطويره بواسطة Landmark Sabbour ، أحد كبار المطورين العقاريين في البلاد ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي ، يمتلك المركز التجاري شيئًا للجميع. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Adidas و Nike و Sephora.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Three Sixty Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة ، وخيارات تناول الطعام غير الرسمية ، ومطاعم الطعام الجميلة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاث وستين مول هي خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 11 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX. يوجد أيضًا زقاق البولينج ، وقاعة البلياردو ، وأروقة للزوار للاستمتاع بها. للأطفال ، هناك منطقة لعب مخصصة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب