محل للبيع فى ثرى سكستى لاند مارك صبور

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64325
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. إنه مجمع تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنافذ الطعام والمشروبات وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في مصر. لديها أربعة طوابق ، مع أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، من الأطفال إلى البالغين.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاثين مول مرك هو المنطقة الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه الحديقة. تحتوي المنطقة الخارجية على نافورة كبيرة ومساحات خضراء وجلوس ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات للاسترخاء والاستمتاع بالطقس.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يوفر للزائرين مجموعة واسعة من خيارات الطعام.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، زقاق البولينج ، و