عيادة للبيع فى ثرى سكستى

عيادات للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64740
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora وغيرها. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

واحدة من أبرز ثلاثة وستين مول هو عروض الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX ، ويقدم أحدث الأفلام الرائجة. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال ، بما في ذلك حديقة الترامبولين ، وزقاق البولينج ، وأروقة.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، لدى Three Sixty Mall العديد من وسائل الراحة لتعزيز تجربة التسوق. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات مع أكثر من 2500 مكان لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للزوار لركن سياراتهم