مكتب 56 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82497
4,928,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,928,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تزيد عن 100000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، بينما يوفر الطابق الأول مزيجًا من متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. الطابق الثاني هو موطن لملعب الطعام ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، في حين أن الطابق الثالث يضم مجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاثين مول مرك هو مساحتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة على السطح وتراس مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تعد حديقة السطح مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس ، بما في ذلك الصالات والمقاعد والجداول.

يتميز المركز التجاري أيضًا بنظام مواقف لوقوف السيارات ، حيث يتوفر أكثر من 2000 مكان لوقوف السيارات للمتسوقين. يستخدم نظام وقوف السيارات التكنولوجيا المتقدمة لتوجيه السائقين إلى أماكن وقوف السيارات المتاحة ، مما يجعل من السهل ومريح الوقوف.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، تلتزم ثلاثة وستين مول أيضًا بالاستدامة. المركز التجاري