مكاتب إدارية 232 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83724
22,616,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
22,616,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,482 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
232 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Cairo ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الراحة والراحة والأناقة.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 165000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على تصميم فريد يتضمن عناصر طبيعية ، مثل ميزات المياه والمساحات الخضراء ، لخلق جو مريح وجذاب. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بتكنولوجيا حديثة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi المجانية واللافتات الرقمية وأكشاك تفاعلية.

واحدة من أبرز الأحداث في Three Sixty Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. تم تصميم محكمة الطعام لتلبية جميع الأذواق والتفضيلات ، مع مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية المتاحة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، والذي يتميز بأحدث الأفلام في الدقة العالية.

ثلاثة وستين مول ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مركز سبا ومركز للعافية ، والذي يقدم مجموعة من العلاجات و