مكاتب جاهزة للاستلام 121 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86587
10,648,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,648,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز بثلاثة مستويات من التسوق وتناول الطعام والترفيه. المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية الشهيرة مثل H&M و Zara و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Beymen و Cottonil.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Three Sixty Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع 12 شاشة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة مخصصة للأطفال ، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب لإبقاء الأطفال مستمتعين.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المقاهي والمطاعم ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة أو الوجبة أثناء أخذ المناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاثة ستين مول هو في الهواء الطلق