مكتب 121 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88505
10,648,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,648,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويضم أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، بينما يوفر الطابق الأول مزيجًا من متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. الطابق الثاني هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، بينما يضم الطابق الثالث مجمع سينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاثين مول مرك هو مساحتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة. المنطقة الخارجية مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل في القاهرة الجديدة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي ، و Wi-Fi المجاني ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للزائرين بالتنقل في المركز التجاري والوصول إلى العروض الحصرية.

تم تطوير Three Sixty Mall بواسطة Landmark Sabbour ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر. تشتهر الشركة بمشاريعها المبتكرة التي تجمع بين الرفاهية والراحة والاستدامة.

وعموما ، ثلاثة ستين مول من لاندمارك