عيادات للبيع بالتقسيط في ثرى سكستى

عيادات للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92671
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Cairo ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يمكن للزوار التسوق للملابس والإكسسوارات والإلكترونيات وأكثر من ذلك بكثير في المتاجر الواسعة والمصممة جيدًا في المركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Three Sixty Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام يتميز بمجموعة من سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود ، بالإضافة إلى زقاق البولينج ومركز أركيد يقدم أنشطة ممتعة للعائلات والأصدقاء.

تشتهر ثلاثة وستين مول أيضًا بالهندسة المعمارية والتصميم الجميل. يتميز تصميم المركز التجاري الحديث والأنيق بواجهة زجاجية وداخلية واسعة مليئة بالضوء الطبيعي. توفر مساحات المركز الأول في الهواء الطلق والمساحات الخضراء تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار