محل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ثرى سكستى

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96557
24,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من أكبر ثلاثة وستين تطويرًا متعدد الاستخدامات ، والذي يشمل الوحدات السكنية والمكاتب وفندق. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في المدينة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام وأماكن الترفيه والخدمات. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، وضوء طبيعي ، وممرات واسعة. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بتكنولوجيا حديثة ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ، والدلائل الرقمية ، والشاشات التفاعلية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري هي عروضها الترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي كبير مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وتجربة الواقع الافتراضي.

خيارات تناول الطعام في المركز التجاري متنوع وتلبية جميع الأذواق والتفضيلات. هناك سلاسل للوجبات السريعة وخيارات الطعام غير الرسمية والمطاعم الراقية التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يميز المركز التجاري أيضًا