محل 54 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS22016
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تم تعيين مصر كعاصمة إدارية جديدة للإتحاد الأوروبي في عام 2021. تمتلك مصر موقعاً عالمياً بسبب تاريخها الطويل وثروتها الثقافية والتراثية. يعتبر الإتحاد الأوروبي من أهم المنظمات الدولية التي يعمل فيها البلدان الأعضاء، وتستهدف الإتحاد تعزيز التعاون الدولي والتنسيق السياسي والاقتصادي والاجتماعي والبيئي. ويشكل تعيين مصر كعاصمة إدارية جديدة للإتحاد الأوروبي بدءاً من عام 2021 خطوة إيجابية في الاستفادة من الفرص التي تقدمها الإتحاد للبلد.

وتعد مصر من أكثر البلدان تطوراً اجتماعياً واقتصادياً في المنطقة، وقد شهدت الأخيرة عشر سنوات من التقدم الحاصل في المجالات المختلفة من الاقتصاد إلى الصحة والتعليم والحقوق المدنية. وهذا التطور يؤكد أن الإتحاد الأوروبي سيساعد مصر في الاستفادة من الفرص التي تقدمها الإتحاد لتحقيق التنمية المستدامة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للإتحاد الأوروبي أن يساعد مصر في تحسين حياتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية. وبالتالي، يمكن للإتحاد الأوروبي أن يساعد مصر في تحسين حياة المصريين وتحقيق التنمية المستدامة.

وأخيراً، يمكن للإتحاد الأوروبي أن يساعد مصر في تحسين التعليم والصحة والبيئة والأمن القومي. ويمكن للإتحاد الأوروبي أن يساعد مصر في تحسين الحياة الفكرية والثقافية للمصريين، وفي تحقيق التنمية المستدامة.

وبالتالي، تعيين مصر كعاصمة إدارية جديدة للإتحاد الأوروبي يمثل خطوة إيجابية في الاستفادة من الفرص التي تقدمها الإتحاد للبلد، وخطوة إيجابية في التحقيق من التنمية المستدامة.