محل 50 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS24517
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر مصر أكبر بلد في الشرق الأوسط وأكبر بلد في الشرق الأوسط. تعتبر ثيرتي وان نورث مدينة تاريخية في هذا البلد وهي العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية.

تم تحديد ثيرتي وان نورث كعاصمة جديدة للجمهورية المصرية في عام 2020، ويعد هذا التحديد جزءًا من الإجراءات التي تتضمن العمليات الإدارية الجديدة التي يتخذها البلد لتحسين الحياة اليومية للمواطنين. يضم المشروع مجموعة واسعة من الاستثمارات التي تشمل البناء والتطوير العام، وإنشاء الخدمات الإدارية الجديدة، وتطوير الخدمات المحلية والإقليمية، وتطوير الخدمات التعليمية والصحية، وتطوير الخدمات النقلية والإنشائية.

ويشمل المشروع أيضًا بناء مجموعة من المنشآت والمباني الحكومية لتحسين الخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين، كما يتضمن تطوير البنية التحتية والخدمات المدنية الأخرى لتحسين الحياة اليومية للمواطنين.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف المشروع إلى تحسين التنمية الاقتصادية في المنطقة، وإنشاء فرص عمل جديدة، وإضافة قيمة إلى الاقتصاد المحلي، وإضافة القيمة الاقتصادية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المشروع بإنشاء وتطوير البيئة الثقافية والإجتماعية في المنطقة، وتحسين الخدمات الترفيهية والثقافية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية. ويهدف المشروع أيضًا إلى تحسين الخدمات الإدارية المحلية والإقليمية، وتحسين الخدمات الإدارية المحلية والإقليمية.

وخلال هذا المشروع، ستستثمر الحكومة المصرية مبلغًا كبيرًا من الأموال لتحسين الحياة اليومية للمواطنين، وإنشاء مستقبل أفضل للشعب المصري.