شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ثيرتي وان نورث

شقة للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47366
7,095,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,095,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بصفتي محامياً، أود تقديم معلومات عن مشروع ثيرتي وان نورث الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

يعد مشروع ثيرتي وان نورث من أفضل مشاريع السكن الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر تجربة سكن عالمية المستويات. تم بناء المشروع وفقًا لأعلى المعايير الدولية ويتميز بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق الحصرية، بما في ذلك نادٍ صحي وبركة سباحة وصالة للأحداث على السطح. إن الشقق مُصممة وفقًا لأعلى المعايير وتوفر مجموعة متنوعة من التصاميم لتلائم احتياجات السكان.

يتمتع مشروع ثيرتي وان نورث بمبادرات الاستدامة البيئية، حيث تم تصميمه ليكون صديقًا للبيئة مع ميزات مثل الألواح الشمسية وتقنيات توفير المياه وإضاءة موفرة للطاقة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ومبادرات الاستدامة، يتمتع المشروع بموقع مثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تعد العاصمة المشروع الجديد الذي تقوم حكومة مصر ببنائه فيها، ومن المتوقع أن تصبح المركز الجديد السياسي والإداري لمصر.

تهدف مدينة العاصمة الإدارية الجديدة إلى تحويل الوضع السياسي والاقتصادي في البلاد. ستكون المدينة مقراً لمجموعة من المكاتب الحكومية ومراكز الأعمال والمؤسسات الثقافية، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأي شخص يرغب في الاستثمار في مصر.

كمحامي، أوصي بشدة بمشروع ثيرتي وان نورث للعملاء الذين يبحثون عن تجربة سكن فاخرة ومستدامة، مع الإضافة إلى الموقع المثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.